Blackview WW
تم النشر فى : الخميس، 5 أغسطس 2021
الناشر : مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK

نصائح هامة لتحقيق أفضل معاملة للرجل مع زوجته





الوطن العربى اليومية - لندن..

ينبغي أن ينظر الزوجان نظرة واقعية إلى الخلافات الزوجية إذا إنها من الممكن أن تكون عاملاً من عوامل الحوار والتفاهم إذا أحسن التعامل معها. والأسلوب الذي يتبعه الزوجان في مواجهة الخلاف إما أن يقضي عليه وإما أن يضخمه ويوسع نطاقه، ونقدم هنا بعض النصائح للزوج للحفاظ على العلاقة الزوجية بأفضل الحالات:
• مع مرور السنين، تشعر أن جسدها بدأ يفقد جماله، والدهون بدأت تتراكم في أماكن كثيرة، لا سيما بعد الحمل والولادة، فحاول أن لا تشعرها بانزعاجك من هذا الأمر، وبدل أن تبحث عن صيد جميل خارج المنزل، شجعها على ممارسة الرياضة وانصحها بتغيير نظامها الغذائي.
• إن شعرت أن اعتنائها بشكلها تلاشى وسط انشغالها بأمور المنزل والاولاد، فلا تؤنبها بعبارات قاسية بل حاول أن تلفت نظرها لجمالها وذكرها كم يليق بها الشعر المصفف والثياب الجميلة.
• أسمعها عبارات الحب والغزل أمام اولادها واخطف منها قبلة دافئة من وقت الى آخر، وكونا بنظرهم، مثالاً لسعادة الكون، لأن الاستقرار النفسي والعاطفي لدى الاطفال يبدأ من هذا الجانب بالذات.
• حاول أن تتفقد خزانتها من وقت الى آخر، كون الأم غالباً ما توفر من مصروفها الشخصي من أجل المنزل والاولاد، واصحبها الى السوق واختر لها بعض القطع الجميلة.
• لا تفتعل مشاكل وتقلق جو المنزل والاولاد على أمور صغيرة وتافهة كعدم ترتيب غرفة الجلوس مثلاً أو بسبب قميص غير مكوي، وتذكر أن مسؤولياتها كبيرة وتقديم يد المساعدة في هذه الحالة خير من التأنيب.
• لا ترفع صوتك بوجهها تحت أي ظرف من الظروف، خصوصاً امام الاولاد. وليكن النقاش سيد الموقف. كذلك حاولا أن تكونا فريقاً واحداً بنظر الأولاد في مجمل القرارات والقوانين.


الناشر :

الناشر مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK على 11:00:00 م. فى باب . يمكنك متابعة أخبارنا وموضوعاتنا والتعليق عليها من خلال الدخول إلى RSS 2.0. ، فأهلاً بك

للحصول على نسختك الورقية من هنا ، إضغط هنا لطباعة الصفحة

اترك الرد

تفضل بوضع تعليقك هنا وأهلا بك وتعليقك الملتزم المحترم

Translator of WA Daily Newspaper

للحصول على نسختك الورقية من هنا

الارشيف

مواقيت الصلاة بالعالم - إختر دولتك ومدينتك

الحمـلة العالميـة لمقاومـة التطبيـع مع العدو

حركة مقاطعة إسرائيل "بي دي اس" (حركة مقاطعة العدو الصهيوني)

تحويل العملات ، وأسعار الصرف

كاريكاتير

إنفوجرافيك

Blackview WW