Blackview WW
تم النشر فى : الأربعاء، 9 سبتمبر 2020
الناشر : مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK

أسرار البيت السعيد لكل زوجين ..




الوطن العربى اليومية - لندن..

نصيحة لكل زوجة تعمل على الحفاظ على بيتها سعيدا هى وزوجها باتباع عدد من النصائح الهامة ، وقديما قالوا الرجل طفل كبير وقد تأكدت هذه المقولة من خلال التجارب الزوجية وما تقوله الزوجات نتيجة تجربتهن الطويلة مع الرجل.. إذن بما انه طفل كبير هنالك سيدتي عدة نصائح يقدمها إليك علماء النفس للتعامل مع زوجك وللوصول معه إلي قمة السعادة.

1- اهتمي بعمل زوجك :
العمل مهم جداً في حياة الرجل وهو الإنجاز الوحيد الذي يقوي شخصيته ويجعله يشعر بأهميته في المجتمع وفي أسرته لذا يجب عليك سيدتي ان تدركي هذه الحقيقة إذا كنت تبحثين عن السعادة الكاملة في حياتك الزوجية.. فالرجل يشعر بمتعة كبيرة في تحقيق النجاح في عمله ويحتاج في الوقت نفسه إلي مستمع ذكي ومتجاوب معه ليس في مقر عمله بل في بيته وبين أفراد أسرته وهذا المستمع هو أنت عزيزتي الزوجة .
وإليك هذه الملاحظات:
*لا تسدي أذنك عند سماع حديث زوجك عن عمله لأنك بهذه الطريقة تقولين له: إني لا ارغب في معرفة ما يجري في مكتبك إني اهتم فقط بما تجلبه من نقود.
*إن أسلوبك اللامبالي وعدم إبراز مدي اهتمامك بعمل زوجك يشعره بإحباط كبير وقد تدفعينه بطريقة غير مباشرة إلي الشعور بالفشل وبالتالي إلي التكاسل في العمل أو إلي البحث عن مستمع أو مستمعة مهتمة وطبعا سينعكس هذا علي حياتك الأسرية وقد يكرهك زوجك ويبتعد عنك.

2- زوجك سيد نفسه :
الرجل يريد أن يشعر باستقلاليته دائما ويسعى بالتالي إلي كسب حريته ولا يسمح لأحد بأن يسيطر عليه ، والزوجة التي تصر علي أن تكون الرئيسة علي زوجها والمسيطرة علي حياته تخسر زوجها وتهدم حياتها بنفسها.

3- لا تقارنيه بغيره من الرجال :
إياك أن تقارني بين زوجك وزوج صديقتك أو أختك الأكثر منه ثراء أو نجاحا أو ثقافة.. حذار أن تشعريه ولو بصورة غير مباشرة انك تغارين من الأخريات لأن أزواجهن يكسبون ويربحون أكثر منه.

4- دعية يحلم قليلا :
الرجل يفتقد إلي المغامرة ويبحث عنها دائما ويحلم بها عكس المرأة التي تحاول أن تكون واقعية دائماً، وهو دائم التفكير في المشاريع فلا تقابلي أحلامه بالهجوم القاسي. دعية يتحدث عن كل ما يفكر فيه من مشروعات وخطط وأنصتي إليه جيداً وان كان لابد من تدخلك فليكن بهدوء وترو دون إحراجه أو إحباطه.

هذه سيدتي الزوجة عدة نصائح يقدمها إليك علماء النفس للتعامل مع زوجك وللوصول معه إلي قمة السعادة.



الناشر :

الناشر مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK على 1:30:00 ص. فى باب . يمكنك متابعة أخبارنا وموضوعاتنا والتعليق عليها من خلال الدخول إلى RSS 2.0. ، فأهلاً بك

للحصول على نسختك الورقية من هنا ، إضغط هنا لطباعة الصفحة

اترك الرد

تفضل بوضع تعليقك هنا وأهلا بك وتعليقك الملتزم المحترم

Translator of WA Daily Newspaper

للحصول على نسختك الورقية من هنا

الارشيف

مواقيت الصلاة بالعالم - إختر دولتك ومدينتك

الحمـلة العالميـة لمقاومـة التطبيـع مع العدو

حركة مقاطعة إسرائيل "بي دي اس" (حركة مقاطعة العدو الصهيوني)

تحويل العملات ، وأسعار الصرف

كاريكاتير

إنفوجرافيك

Blackview WW