Blackview WW
تم النشر فى : الأربعاء، 31 مارس 2021
الناشر : مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK

فيسبوك يصل إلى أكثر من ربع سكان العالم




الوطن العربى اليومية - واشنطن ..

منذ أن أسس الطالب الجامعي مارك زوكربيرغ موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والنجاح يرافق هذا الموقع، الذي بلغ عدد مستخدميه مليارين، أي ما يعادل أكثر من ربع سكان العالم.
ذكرت شركة فيسبوك الثلاثاء الماضى (28 حزيران/يونيو 2017) في بيان أن عدد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي العملاق الذي تديره الشركة بلغ ملياري مستخدم شهرياً. وقالت الشركة إن ما يزيد على 800 مليون شخص في المتوسط يسجلون "إعجابهم" بشيء ما يومياً على فيسبوك، بينما يتشارك أكثر من 175 مليون مستخدم رمز "الحب" الذي يدرجه الموقع على شكل قلب. وأضافت الشركة أن "مجموعات" الموقع لديها أكثر من مليار مستخدم شهرياً. وقال مارك زوكربيرغ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لفيسبوك في منشور له عبر الموقع: "بحلول هذا الصباح، وصل مجتمع الفيسبوك حالياً إلى ملياري شخص رسميا". وكتب زوكربيرغ يقول: "نحن نحرز تقدما في ربط العالم ببعضه، والآن دعونا نجعل العالم أكثر قرباً .. يشرفني أن أكون في هذه الرحلة معكم".
ويفوق عدد قاعدة المستخدمين عدد سكان أي دولة منفردة ويتجاوز سكان ست من القارات السبع. كما يمثل أكثر من ربع سكان العالم، البالغ عددهم 7.5 مليار نسمة. ويتجاوز عدد مستخدمي فيسبوك عدد رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى. وقالت شركة تويتر في نيسان/ إبريل 2017 إن عدد مستخدمي موقعها 328 مليونا، بينما بلغ عدد مستخدمي سنابشات 166 مليونا يدخلون بشكل يومي، في نهاية الربع الأول.
وبلغ عدد مستخدمي خدمات فيسبوك شهرياً حتى (31 آذار/مارس 2017) 1.94 مليار شخص، في زيادة بنسبة 17 في المئة عن العام السابق. وكان عدد المستخدمين قد وصل إلى مليار في تشرين الأول/ أكتوبر عام 2012. وتستغل الشركة، التي أسسها زوكربيرغ عام 2004 من غرفته بسكن الجامعة، حجم المستخدمين الهائل لاستقطاب المعلنين، وتوفر لهم إمكانات تسويقية موجهة لعملائهم المستهدفين بدقة استناداً إلى البيانات المتاحة عن رواد الموقع. كما قالت الشركة إن عدد المعلنين تجاوز خمسة ملايين في نيسان/إبريل.

الناشر :

الناشر مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK على 11:00:00 م. فى باب . يمكنك متابعة أخبارنا وموضوعاتنا والتعليق عليها من خلال الدخول إلى RSS 2.0. ، فأهلاً بك

للحصول على نسختك الورقية من هنا ، إضغط هنا لطباعة الصفحة

اترك الرد

تفضل بوضع تعليقك هنا وأهلا بك وتعليقك الملتزم المحترم

Translator of WA Daily Newspaper

للحصول على نسختك الورقية من هنا

الارشيف

مواقيت الصلاة بالعالم - إختر دولتك ومدينتك

الحمـلة العالميـة لمقاومـة التطبيـع مع العدو

حركة مقاطعة إسرائيل "بي دي اس" (حركة مقاطعة العدو الصهيوني)

تحويل العملات ، وأسعار الصرف

كاريكاتير

إنفوجرافيك

Blackview WW