Blackview WW
تم النشر فى : الخميس، 4 فبراير 2021
الناشر : مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK

أفريقيا تصبح الاختيار الساخن للمصطافين الصينيين




الوطن العربى اليومية - بكين ..

إنتشر فيديو بشكل واسع خلال هذه الأيام يظهر فيه سائح إفريقي قال "ان الطقس في الصين حار جدا، سأعود إلى أفريقيا للإصطياف" وقد اجتذبت العديد من المستخدمين على الإنترنت. يرجع ذلك إلى موسم المعاكس في نصفي الكرة الأرضية الشمالي والجنوبي وشرق وهضبة إفريقيا الشرقية والجنوبية على ارتفاع ألف متر فوق مستوى سطح البحر. وان أفضل موسم من السنة للسفر إلى كينيا، وجنوب أفريقيا وموريشيوس والوجهات السياحية الأخرى هي في الوقت الحالي بحرارة مناسبة. تختلف عن وجهة النظر التقليدية، على الرغم من أن المسافة بين الصين وإفريقيا بعيدة وتستغرق رحلة طيران حوالي أكثر من 12 ساعة، لا يزال هناك الكثير من الوالدين يحرصون على أن يحصل أطفالهم على رحلة ممتعة مع الحيوانات البرية في افريقيا. 

وتظهر البيانات أنه خلال ثلاثة أشهر في موسم الصيف، ارتفعت عدد الحجوزات السياحية لافريقيا مرتين تقريبا مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي. فيما كانت نسبة السياح من النوع العائلي ارتفعت بنسبة خمسة في المئة، الأمر الذي يقرب من مرتين للعام الماضي. وسبعون في المئة من السياح الذين يسعون إلى تجربة سفر فريدة مع دخل مستقر تراوحت أعمارهم ما بين 25-40. يبلغ معظم أسعار تذاكر السفر الإجمالية بين عشرة آلاف إلى ألفي يوان والأيام يقضيها في كل رحلة أكثر من ثمانية أيام. ومن المتوقع ان تقترب في فترة ذروة السفر في أوائل أغسطس. 

يذكر ان الوجهة المفضلة في أفريقيا من السياح الصينيين هي موريشيوس، كينيا، المغرب، جنوب أفريقيا وتونس. ويحظى السفر المحلي إلى افريقيا بشعبية كبيرة وذلك لسهولة الحصول على تأشيرة، وعدد متزايد من الرحلات الجوية، والموارد السياحية الغنية وعوامل أخرى مع تعميق التعاون في إطار الحزام والطريق. إذا شعرت بأنه عليك السفر لأفريقيا فمن الأفضل الانطلاق في رحلتك الآن! .

الناشر :

الناشر مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK على 5:00:00 ص. فى باب . يمكنك متابعة أخبارنا وموضوعاتنا والتعليق عليها من خلال الدخول إلى RSS 2.0. ، فأهلاً بك

للحصول على نسختك الورقية من هنا ، إضغط هنا لطباعة الصفحة

اترك الرد

تفضل بوضع تعليقك هنا وأهلا بك وتعليقك الملتزم المحترم

Translator of WA Daily Newspaper

للحصول على نسختك الورقية من هنا

الارشيف

مواقيت الصلاة بالعالم - إختر دولتك ومدينتك

الحمـلة العالميـة لمقاومـة التطبيـع مع العدو

حركة مقاطعة إسرائيل "بي دي اس" (حركة مقاطعة العدو الصهيوني)

تحويل العملات ، وأسعار الصرف

كاريكاتير

إنفوجرافيك

Blackview WW