Blackview WW
تم النشر فى : الأربعاء، 3 فبراير 2021
الناشر : مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK

’’لغة الجسد‘‘ من أفضل لغات العالم ، تعلمها واتقنها معنا




الوطن العربى اليومية - القاهرة ، ثقف نفسك ..

لغـة الجـسـد ، حين تتخذ مجلسك ،، فإن كلا من وضعية جسدك و طريقة جلوسك ترسل اشارات لمن امامك مخبرة إياه عن درجة إهتمامك و شعورك تجاهه قليل من المهارة بإستخدام لغة جسدك، يجعل من معك يحب حسن رفقتك

1- حين تجلس حاول أن تجعل جسدك كله موجها نحو الشخص الآخر ، لا تعطه وجهك و  باقي جسمك في إتجاه آخر ، فهذا يعطي إنطباعا أنك غير مهتم أو متضرر من  جلوسك معه أو في ذهنك الآن عشرات الأشياء التي تفضل أن تفعلها أفضل من الإستماع اليه أو الوجود معه .

2- سواء كنت واقفا أو جالسا ، عندما يتحدث الطرف الآخر مل للامام قليلا بحيث لا تقتحم منطقة الأمان أو الراحة الخاصة به ما هي منطقة الامان ؟
هي المسافة التي تفصل بينك و بين المتحدث و هي ينبغي أن تكون قريبة جدا في حالة الأزواج و العلاقات الإجتماعية  القريبة ،، حيث القرب يولد الدفئ و المشاعر و البعد يقضي على الألفة و  الحميمية و ينبغي ان  تكون منطقة الراحة اوسع بحوالي خطوتين لستة خطوات عندما نتحدث مع الأقارب و الأصدقاء  فاذا ضاقت دائرة الامان هذه تجعل من امامك يضطرب غريزيا و يشعر انه غير مرتاح و اذا بعدت المسافة يشعر من معك بانك ترفضه و يجب ان تكون اوسع و اوسع مع الغرباء لماذا أميل للأمام قليلا ؟ هذه الحركة الخفيفة ترسل من خلالها رسالة انك مهتم و تريد ان تسمع المزيد .

3- لا تعقد ذراعيك فهذه العقدة تبث رسالة أنني انتظر اللحظة التي ستغرب فيها عن وجهي أو انك تود لو ان تمنع نفسك عنه و لكن لا تستطيع .

4- تحدث و انت ظهرك مستقيم ،، لا تلصقه في ظهر الكرسي فيظهر بأنك تضيع الوقت في سماعه بل أظهر أنك مهتما بكل كلمة اهمية قصوى .




الناشر :

الناشر مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK على 10:00:00 م. فى باب . يمكنك متابعة أخبارنا وموضوعاتنا والتعليق عليها من خلال الدخول إلى RSS 2.0. ، فأهلاً بك

للحصول على نسختك الورقية من هنا ، إضغط هنا لطباعة الصفحة

اترك الرد

تفضل بوضع تعليقك هنا وأهلا بك وتعليقك الملتزم المحترم

Translator of WA Daily Newspaper

للحصول على نسختك الورقية من هنا

الارشيف

مواقيت الصلاة بالعالم - إختر دولتك ومدينتك

الحمـلة العالميـة لمقاومـة التطبيـع مع العدو

حركة مقاطعة إسرائيل "بي دي اس" (حركة مقاطعة العدو الصهيوني)

تحويل العملات ، وأسعار الصرف

كاريكاتير

إنفوجرافيك

Blackview WW