Blackview WW
تم النشر فى : الأربعاء، 3 فبراير 2021
الناشر : مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK

خبراء التجميل ينصحون باستخدام حناء القدماء المصريين





الوطن العربى اليومية - كوالا لمبور ، أ.ش.أ ..

نصح خبراء التجميل بالتخلص من صبغات الشعر واستخدام الحناء، وأكدوا أن كل شيئ قديم يعود مرة أخرى ولا سيما وأن كان له فوائد عديدة مثل الحناء التي استخدمت قبل آلاف السنين في مناطق زراعتها في شمال أفريقيا وشبه الجزيرة العربية وشبه القارة الهندية ، ومثلما فعل قدماء المصريين الفراعنة.

وقالت الباحثة الأكاديمية الأمريكية “كاثرين كارترايت- جونز” إن البحث الأثري المكثف في شرق البحر المتوسط ومصر اكتشف استخدام الحناء في العصر البرونزي (3200 – 600  قبل الميلاد)، بيد أن هذا لا يستبعد الاستخدام المبكر للحناء في مناطق أخرى.

وأضافت الصحيفة أنه بنفس الطريقة التي يتجنب بها بعض المستهلكين تناول الأطعمة المصنعة لصالح الأغذية الطازجة الصحية، فهم يتطلعون إلى منتجات التجميل الأقل ضررا على أنفسهم والبيئة، ورغم ذلك يحذر مسؤولو الصحة في بريطانيا من استخدام مادة “بارافينلين داي آمين” الكيمائية بإضافتها إلى أوراق الحناء المجففة والمطحونة لأنها ليست آمنة على الجلد عندما يتم تزيين البشرة بها في رسومات الحناء على الجسم لجعل الحناء غامقة أكثر.

الناشر :

الناشر مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK على 10:00:00 م. فى باب . يمكنك متابعة أخبارنا وموضوعاتنا والتعليق عليها من خلال الدخول إلى RSS 2.0. ، فأهلاً بك

للحصول على نسختك الورقية من هنا ، إضغط هنا لطباعة الصفحة

اترك الرد

تفضل بوضع تعليقك هنا وأهلا بك وتعليقك الملتزم المحترم

Translator of WA Daily Newspaper

للحصول على نسختك الورقية من هنا

الارشيف

مواقيت الصلاة بالعالم - إختر دولتك ومدينتك

الحمـلة العالميـة لمقاومـة التطبيـع مع العدو

حركة مقاطعة إسرائيل "بي دي اس" (حركة مقاطعة العدو الصهيوني)

تحويل العملات ، وأسعار الصرف

كاريكاتير

إنفوجرافيك

Blackview WW