Blackview WW
تم النشر فى : السبت، 11 يناير 2020
الناشر : مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK

الأمم المتحدة تسلط الضوء على أهمية العمل الجماعي لحماية طبقة الأوزون ..

الأمم المتحدة تسلط الضوء على أهمية العمل الجماعي لحماية طبقة الأوزون ..




الوطن العربى اليومية - نيويورك ..

بمناسبة اليوم الدولي لحفظ طبقة الأوزون، أبرز الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش وكبار مسؤولي الأمم المتحدة أهمية مساهمات بروتوكول مونتريال، الاتفاق البيئي الدولي بشأن القضاء على المواد المستنفدة لطبقة الأوزون.
وفي رسالته بهذه المناسبة، قال غوتيريش: "عندما خلص العلماء إلى أن العادات والمنتجات اليومية تدمر طبقة الأوزون الهشة، استجاب العالم لبروتوكول مونتريال".
وأشاد في الرسالة بالبروتوكول الذي "يوحد الحكومات والشركات والعلماء والمواطنين لعكس الضرر ويحمي ملايين الناس من سرطان الجلد وغيره من الأمراض كل عام".
وشدد غوتيريش أيضا على أهمية بروتوكول مونتريال للمساعدة في مكافحة الفقر ومعالجة تغير المناخ وحماية السلسلة الغذائية، مشيرا إلى فرص الأعمال الجديدة التي قد توفرها المعاهدة، إذ من المتوقع أن توفر أكثر من تريليوني دولار للاقتصاد العالمي بحلول عام 2050.
ويصادف هذا العام أيضا الذكرى السنوية الثلاثين لبروتوكول مونتريال بشأن المواد المستنفدة لطبقة الأوزون، الذي تم الاتفاق عليه في هذا اليوم في عام 1987.
وفى كلمته الخاصة بمناسبة الذكرى السنوية، أشاد إريك سولهيم رئيس برنامج الأمم المتحدة للبيئة بالجهود العالمية لدعم البروتوكول لحماية صحة ورفاه الملايين من البشر.
وشدد سولهيم على أن "هذه الجهود الجماعية لا تكون فعالة إلا من خلال الأعمال الفردية لمناصري الأوزون في كل مكان. وأضاف "لكي يتحقق ذلك، علينا جميعا أن نكون مناصرين لطبقة الأوزون".

الناشر :

الناشر مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK على 12:00:00 ص. فى باب . يمكنك متابعة أخبارنا وموضوعاتنا والتعليق عليها من خلال الدخول إلى RSS 2.0. ، فأهلاً بك

للحصول على نسختك الورقية من هنا ، إضغط هنا لطباعة الصفحة

اترك الرد

تفضل بوضع تعليقك هنا وأهلا بك وتعليقك الملتزم المحترم

Translator of WA Daily Newspaper

للحصول على نسختك الورقية من هنا

الارشيف

مواقيت الصلاة بالعالم - إختر دولتك ومدينتك

الحمـلة العالميـة لمقاومـة التطبيـع مع العدو

حركة مقاطعة إسرائيل "بي دي اس" (حركة مقاطعة العدو الصهيوني)

تحويل العملات ، وأسعار الصرف

كاريكاتير

إنفوجرافيك

Blackview WW