Blackview WW
تم النشر فى : الخميس، 11 مارس 2021
الناشر : مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK

الدكتور عرفات ابو عيطة ، يكتب : قمريون 2020




الوطن العربى اليومية - لندن..

ماذا يحمل لنا الضوء ؟!
عام مضى من دوران الارض حول الشمس والجسد حول الروح .اوقات من الحزن والسعادة والحرب والسلام .احداث واحداثيات يحملها ضوء العلم وعلم الضوء .اشعة واشعاعات تحمل فى صورتها تفاصيل حياة البشرى القابع فى اروقة الجهل الساكن فى ابعاد الكون المحدود طول الماضى وعرض الحاضر وارتفاع المستقبل وزمن الزمان. انسان كوكبى ارضى يخاف من الحياة على قمر العقل وعقل القمر. ما زال لا يجرا على الحياة فى ابعاد الكون الروحية والعقلية مثلما يعيش القمريون .
نعم ان القمريين يعيشون معنا ولكنهم ارتقوا الى ابعاد روحية وعقلية اعلى وارفع هى ابعاد الخيال والعبقرية والتنبوء والكشف والمعجزة .فهل كان لزاما هذا التحول والرقى وما هى الفائدة ؟!
سيتضح من الاجابة على هذا السؤال ان القمريين هم ملائكة البشر الذين تخلصت ارواحهم من قيود المال والسلطة والمنصب .تخطوا بادراكهم الواعى وعى الامريكان واليابان فهم يستمتعون بسعادة البشر ويسعون لذلك بطرق غير تقليدية ونادرة وجديدة للوصول الى حلول للازمات الانسانية فى جميع المجالات مثل
- قمريون 2020 فى التعليم
سيهتمون بالصناعات التعليمية مثل ( المنهج الالكترونى المرئى والمسموع )و (لوحة التذكر )و( مناهج ما بعد التعليم )انهم يدربون الاطفال على ممارسة الرياضة مع مدرس الالعاب وممارسة الصناعة مع (مدرس صناعة الالعاب) ويقيمون (عروض المواهب مدفوعة الثمن) لخدمة غير القادرين انهم يصيغون بدائل للدروس الخصوصية كبرنامج (الطالب المدرس )وبرنامج (الدروس العامة لمدرسى المعاشات )وبرنامج (معلمان لدرس واحد)
- قمريون 2020 فى الصحة
سيكونون اكثر ملائكية وسيقرون قانون (فاتورة الكشف الموحد) للاطباء والعمليات الجراحية حتى لا تخضع للاهواء الشخصية وسينشئون (الحضانات المتنقلة ومراكز الاشعة المتنقلة )و(الاسعاف الصيدلى والاسعاف التمريضى )الخاص بالنقابات وسيدعمون برامج (الامداد السريع )و(التصنيع المهنى) فى المؤسسات الطبية
- قمريون 2020 فى مجلس النواب
انهم نوابغ المجتمع وصفوته الذين يشرعون القوانين لخدمة المجتمع انهم سيشجعون على انشاء (مصانع التدوير وسيارات التصليح )و(المعارض الزراعية ومعارض البحوث العلمية ) و(كارت المواصلات وفلاشة البيانات الشخصية) و ( الادب التصنيعى) وسيقرون (بدائل للسجون) تكون اكثر نفعا للمجتمع وكذلك بدائل للضرائب العامة مثل (ضريبة الخدمة العامة) وينشئون برنامج (الرقابة الروحية وقوانين عدل ثم مساواة )
- قمريون 2020 لا يجمعهم مكان وانما هم مسلمون مسيحيون انسانيون .عقول متفرقة يجمعهم العلم الشامل .انهم وان كانوا وما زالوا فكرة من نسج خيال الكاتب عرفات ابو عيطة فالحقيقة انهم الصورة الجميلة لارتقاء ونمو الروح الانسانى بما يحملون من التوازن النفسى الكامل بين الروح والعقل والجسد .وربما ارى ما لا ترون واعلم من الله ما لا تعلمون. افكر بالتقدم بعلم شامل وقمريون وتنبؤات لمستقبل 2020 وانباء لها محبين وكارهين .فلا تكونوا اهون القارئين والسامعين فطقس قدركم انكم نعلمون ولا تعلمون .فلا تثقون فى كل ما ترون ولا تنكرون كل ما لا ترون. وحتى ان لم يصدق فى عام 2020 نبا القمريين فتمنوا على الله ان يرتقى ويتحول كل بشر الكون الى قمريين.

الناشر :

الناشر مؤسسة الوطن العربى الإعلامية - لندن ، المملكة المتحدة . WA MEDIA FOUNDATION - LONDON, UK على 12:00:00 ص. فى باب . يمكنك متابعة أخبارنا وموضوعاتنا والتعليق عليها من خلال الدخول إلى RSS 2.0. ، فأهلاً بك

للحصول على نسختك الورقية من هنا ، إضغط هنا لطباعة الصفحة

اترك الرد

تفضل بوضع تعليقك هنا وأهلا بك وتعليقك الملتزم المحترم

Translator of WA Daily Newspaper

للحصول على نسختك الورقية من هنا

الارشيف

مواقيت الصلاة بالعالم - إختر دولتك ومدينتك

الحمـلة العالميـة لمقاومـة التطبيـع مع العدو

حركة مقاطعة إسرائيل "بي دي اس" (حركة مقاطعة العدو الصهيوني)

تحويل العملات ، وأسعار الصرف

كاريكاتير

إنفوجرافيك

Blackview WW